عاجل نيوز
عاجل نيوز

شاهد | كباشي من داخل مصنع سكر سنار | المصنع نموذج للخراب الممنهج والمقصود لتدمير البنية التحتية للبلاد

عاجل نيوز

 

 

 

 

 

 

 

 

زار عضو مجلس السيادة نائب القائد العام الفريق أول ركن شمس الدين الكباشي القوات التي دخلت مصنع سكر سنار مهنئاً بالنصر الذي تحقق

 

 

 

 

وقال كباشي  هذا الإنتصار هو إمتداد لسلسلة إنتصارات ولن نتوقف حتى ندحر المليشيا من كل البلاد .

 

 

 

واضاف لدي مخاطبته القوات داخل المصنع تم استغلال وقف إطلاق النار المؤقت والهدن التي كانت في السابق بواسطة المليشيا لتقوية موقفهم العملياتي وللتدمير .

 

 

 

وأعلن نائب القائد العام إغلاق الباب أمام التفاوض ولن يكون هنالك وقف لإطلاق نار أو هدن ويجب على المليشيا تسليم السلاح و المنهوبات والتجمع في معسكرات .

 

 

 

وأضاف الفريق كباشي المسار السياسي لا صلة له بالمسار العسكري و الحسم أولا وإغلاق الملف العسكري ثم مناقشة القضايا الأخرى.

 

 

 

 

واوضح نائب القائد العام أن المصنع نموذج للخراب الممنهج والمقصود لتدمير البنية التحتية للبلاد حامد  لله الذي بفضله تحقق النصر  وفقنا ونحن اليوم نتكلم من داخل مصنع سكر غرب سنار .

 

 

 

وختم نائب القائد العام عضو مجلس السيادة كلمته بالتعهد للشعب بأن الدولة ستعيد تأهيل واعمار كل المصانع والبنية التي دمرتها المليشيا الإرها_بية.

 

 

 

عاجل شاهد الفيديو من هنا

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.