عاجل نيوز
في اليوم الثاني للحملة الكبرى لنظافة ود مدني حاضرة ولاية الجزيرة من الملاقيط والمرتزقة ، من مليشيات ال دقلو الاجرامية
نفذت القوات المسلحة السودانية أمس حملة على احياء المدينة ،
وواصلت اليوم في حملتهتا بحي ” بركات ” وعثرتةعلى منهوبات ومسروقات ضخمة ، كما عثرت على اعداد من الملاقيط داخل المنازل
جزء بسيط من المعروضات التي تم ضبطها اليوم ، ايضاً تم القبض على افراد يتبعون للمليشيا
اليوم إنجاز كبير