عاجل نيوز
عاجل نيوز

إعلان هام وعاجل من السفارة السودانية بالرياض

عاجل نيوز

 

 

 

 

 

 

 

تُعلن السفارة السودانية في المملكة العربية السعودية – الرياض، عن بدء التسجيل لأداء القسم الطبي، وذلك للأطباء السودانيين المقيمين بالمملكة.

موعد أداء القسم:

يوم السبت 24 مايو 2025م – في مقر السفارة بالعاصمة الرياض.

تدعو السفارة جميع الأطباء الراغبين في أداء القسم إلى المبادرة بالتسجيل عبر القنوات الرسمية، وذلك تمهيداً لاستيفاء الإجراءات القانونية والمهنية اللازمة.

ملاحظات هامة:

يُشترط إحضار الوثائق الثبوتية والشهادات الأصلية.

الالتزام بالموعد المحدد ضرورة.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع القسم القنصلي بالسفارة.

السفارة السودانية بالرياض تحرص على تسهيل الإجراءات المهنية لأبنائها من الكوادر الطبية، وتؤكد التزامها بدعم مسيرتهم في الخارج.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.